أهم الاخبار

ملعب كربلاء الاولمبي 2016

رياضة ومعارف

مجلة شبابنا

مشاريع

احصائيات

   

عبطان يستقبل عددا من موظفي الوزارة ويوجه بحل مشاكلهم

تم قراءة الموضوع 30 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:وزارة الشباب والرياضة / قسم الاعلام

13/4/2017 11:24 م

في اطار تواصله المستمر مع كوادر وزارة الشباب والرياضة
 قسم الاعلام والاتصال الحكومي

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان عددا من موظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم .
 وقال السيد الوزير انه يسعى الى تقديم افضل الخدمات لموظفي الوزارة وتم تخصيص برنامج اليوم الخميس لاستقبال موظفي الوزارة وحل اكبر عدد من مشاكلهم والتي هي ضمن صلاحيات الوزير والوزارة، مضيفا واجهنا بعض المشاكل خارج نطاق عمل الوزارة وسنعمل على حلها ايضا بالتنسيق مع الوزارات والدوائر الحكومية الاخرى.
 واضاف السيد الوزير انه منذ تسلمنا المنصب عملنا على حل اكبر عدد من مشاكل الموظفين وخاصة مشاكل تأخير الرواتب والعلاوات والترفيعات وغيرها الكثير من استحقاقات الموظفين، مؤكدا على اهمية ادامة التواصل مع الموظفين واشعارهم دائما بأنهم قريبين من المسؤول وان هناك من يستمع الى مشاكلهم. 
 وبين السيد الوزير اننا لا نستطيع استقبال جميع الموظفين في يوم واحد فقط لكننا سنستقبل اكبر عدد منهم في الايام المقبلة للعمل على حل جميع مشاكلهم وهو ما سيؤثر ايجابا على عمل الوزارة التي تبذل جهودا كبيرة لخدمة الرياضة العراقية وخاصة ملف رفع الحظر المفروض عن الملاعب العراقية.
 من جانبهم قدم موظفو الوزارة شكرهم وتقديرهم للسيد الوزير على حسن استقباله وتواضعه مع الموظفين وسعيه الدائم ليكون قريبا منهم والعمل على حل مشاكلهم، متمنين التوفيق له في جهوده الاستثنائية التي يبذلها لخدمة قطاعي الرياضة والشباب في العراق.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



زورونا على فيس بوك

قانون منح الابطال

دليل المواقع

آخر التحديثات

الساعة

Baghdad

الطقس


حقوق النشر محفوظة Copyright © 2009, moys.gov.iq, All rights reserved.