مستشفى الطب الرياضي لوزارة الشباب والرياضة يصل إلى مراحل الإنجاز النهائية

06
03
2024

مشاركة :

تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد مبرقع بالاسراع في انجاز مشاريع الوزارة، فقد وصل مشروع مستشفى الطب الرياضي في مجمع وزارة الشباب والرياضة الى مراحل متقدمة من خلال عملية التشطيبات النهائية.

وقال المهندس ثامر عادل من دائرة المهندس المقيم انه تم الانتهاء من جميع الأعمال الكهربائية والميكانيكة، ونحن الان في عملية التأثيث في الطابقين الاول والثاني، وايضا يتم وضع اللمسات النهائية لواجهة المبنى، مبينا ان المشروع يشكل نقلة نوعية من خلال تقديم الخدمات في الجانبين الصحي والعلاجي للرياضيين وبقية المواطنين.

وقدم المدير المفوض لشركة روكيل 67 الألمانية المنفذة للمشروع مصطفى محمد، شكره وتقديره للسيد الوزير الدكتور أحمد المبرقع من خلال التسهيلات التي قدمها للشركة لتجاوز العقبات الإدارية والفنية وانجاز المشروع بالسرعة الممكنة، لاسيما مايتعلق الاعتماد السندي الخاص بتجهيز المعدات الطبية، مشيرا الى ان افتتاح المشروع سيكون خلال الاشهر القليلة المقبلة.

واوضح محمد ان مشروع مستشفى الطب الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة سيضم ٥٠ سريرا، فضلا عن اربع صالات للعمليات واخرى للطواريء ومختبرات عدد اثنين مجهزة بأحدث المعدات ضمن المواصفات العالمية للمستشفيات.

المزيد
أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 09/09/2021 07:43 am هو 573 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 2
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع