ضمن منهاجه الرمضاني .. وزير الشباب والرياضة يزور مؤسسة البيت العراقي للإبداع

17
03
2024

مشاركة :

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، مؤسسة البيت العراقي للإبداع في بغداد التي يترأسها هشام الذهبي، وشارك الشباب والأطفال إفطارهم الرمضاني.

وقدم المبرقع الهدايا والتجهيزات الرياضية لأبناء المؤسسة، تثميناً لدورهم الإيجابي في المجتمع، واهداء بسيط يقدم لهذه الفئة.

وأكد وزير الشباب والرياضة: أن هذه الزيارات تأتي ضمن المنهاج الرمضاني للوزارة في دعم الشباب، ومشاركتهم لموائد الإفطار، ودعمهم في مختلف المبادرات.

وأشاد المبرقع: بدور رئيس المؤسسة الأخ والصديق هشام الذهبي في احتضان الشباب، والاهتمام بهم بهذه الصورة الأبوية، التي تعبر عن أصالة وشهامة وإنسانية العراقي.

من جانبه، ثمن الذهبي دور وزير الشباب والرياضة في دعم القطاع الشبابي، واهتمامه بهذه الشريحة المهمة، التي تشكل جزءًا كبيراً ومهماً في المجتمع، وقبوله دعوة الافطار تركت أثراً إيجابياً لدى الشباب والأطفال داخل المؤسسة، مبيناً أن هنالك مبادرات محلية ودولية، سيتم تنظيمها خلال المدة المقبلة، بدعم وتعاون وزارة الشباب والرياضة.

وعبر مجموعة من الأطفال عن فرحهم الغامر بزيارة وزير الشباب والرياضة للمؤسسة، مؤكدين أن تواجد أرفع مسؤول في القطاعين الشبابي والرياضي، ومشاركته لمائدة إفطارهم قد أسعدهم كثيراً على الصعيد المعنوي.

المزيد
أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 09/09/2021 07:43 am هو 573 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 2
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع