بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة  السليمانية تحتضن فعاليات بطولة مستر يونيفرس العراق الدولية لبناء الاجسام

20
05
2024

مشاركة :

بمشاركة عربية وقارية واسعة، انطلقت على القاعة المركزية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة السليمانية، فعاليات بطولة مستر يونيفرس العراق الدولية لبناء الاجسام، بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة، المدير العام لدائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب، ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي والأفريقي والمصري الدكتور عادل فهيم، وممثل الاتحاد الدولي للعبة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأردني "طارق خليل"، فضلاً عن عدد من رؤساء وممثلي الاتحادات العربية والآسيوية. 

ونقل عبد الوهاب تحيات وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، للقائمين على البطولة ولجميع الدول المشاركة وتمنياته بالتوفيق للجميع، مشيداً بالجهود الكبيرة لاتحاد بناء الأجسام على التنظيم الرائع. 

وبينَّ عبد الوهاب: أن وزارة الشباب والرياضة ساعية بجهد كبير، للتنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وجميع الاتحادات الرياضية، لاستضافة البطولات العربية والقارية والدولية، وعودة العراق إلى الريادة على الصعيدين العربي والآسيوي. 

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد العراقي الوطني لبناء الأجسام واللياقة البدنية الدكتور فائز عبد الحسن، عن شكره وامتنانه لما أبداه وزير الشباب والرياضة من دعم واهتمام كبيرين، من أجل إنجاح البطولة واظهارها بالشكل المميز.

المزيد
أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 09/09/2021 07:43 am هو 573 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 2
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع